أغسطس 20, 2017

أمانة بغداد: احتفالات رأس السنة هي الأكبر في العالم

بغداد – INA/ وصفت أمانة بغداد احتفالات أعياد رأس السنة الميلادية التي شهدتها العاصمة بغداد، مساء امس الخميس، بالتجمع الكرنفالي الأكبر في العالم، مشيرة إلى انه دليل على أن العراقيين صناع للحياة بتحديهم للإرهاب والانتصار عليه.

وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية، نسخة منه، أن “خروج أهالي العاصمة بغداد الى الاماكن الترفيهية والحدائق والشوارع بمختلف المناطق بإعداد تجاوزت حتى الان بحسب التقديرات الأولية قرابة (٤) ملايين شخص للاحتفال بأعياد راس السنة الميلادية ما هو الا دليل على ان العراقيين صناع للحياة بعد ان استطاعوا هزيمة الزمر الارهابية والقضاء عليها وعودة الامن والاستقرار الى ربوع بلدنا العزيز”.

واشارت الى ان “هذه الصورة المشرقة عكست بشكل لا يقبل الشك بان العراقيين تحدوا جميع المحاولات اليائسة للإرهابيين في التأثير على معنوياتهم وأفراحهم بشجاعة قل نظيرها في وقت كان كثير من عواصم ومدن العالم لاسيما الأوروبية منها قد ألغت او قلصت احتفالاتها بهذه المناسبة خوفا من التهديدات الارهابية”.

واضافت ان “العراق مقبل على مرحلة جديدة عنوانها الانتصار والاستقرار والازدهار بهمة ابنائه والذين يقف في طليعتهم رجال الجيش العراقي والحشد الشعبي والقوات الامنية الاخرى الذين سطروا اروع الملاحم البطولية وسيظلوا مصدرا للفخر والإلهام والاعتزاز للأجيال القادمة”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *