أغسطس 19, 2017

أمانة بغداد تعيد تخطيط وتأثيث تسعة شوارع رئيسة بأحدث التقنيات

أمانة بغداد تعيد تخطيط وتأثيث تسعة شوارع رئيسة بأحدث التقنيات

بغداد – INA / أعلنت أمانة بغداد، اليوم الخميس، عن المباشرة بأعمال تخطيط وتأثيث تسعة شوارع رئيسة في العاصمة “بإعتماد الطرائق العلمية وأفضل التقنيات المتقدمة في هذا المجال”.
وذكر بيان للامانة تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، ان “دائرة المشاريع إحدى تشكيلات أمانة بغداد باشرت بالتعاون مع إحدى الشركات الكويتية أعمال تخطيط وتأثيث تسعة شوارع رئيسة في العاصمة بغداد بالأصباغ والطلاءات الحرارية التي لاتتاثر بكثافة حركة السيارات والظروف الجوية”.
وأضاف، ان “الشوارع المشمولة بالتخطيط شارع الإمام الأعظم ضمن قاطع بلدية الاعظمية وشارع الكرادة خارج الممتد من جامعة بغداد الى تقاطع المسبح وشارع 77 الممتد من سينما البيضاء لغاية قناة الجيش”.
وبين ان “الشوارع الأخر تشمل شارع عمر بن عبد العزيز في الاعظمية وشارعي الصمد وشارع المتنزه بإتجاه الكورنيش في الكاظمية وطريق عتبة بن غزوان للمرور السريع وساحة قرطبة وشارع موسى بن نصير”.
وأشار البيان الى ان “التخطيط سيزيد من جمالية الشوارع وتنظيم حركة السير وعبور المشاة من المناطق المخصصة للعبور بإنسيابية وتقليل الحوادث المرورية”.
وتابع ان “أمانة بغداد قامت في وقت سابق بتخطيط مناطق ونقاط عبور المشاة في التقاطعات والشوارع وقرب المدارس والمراكز الصحية والدوائر والمؤسسات العامة المكتظة بحركة الناس على غرار مامعمول به في دول العالم المتقدمة”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *