أغسطس 17, 2017

إئتلاف الوطنية يدين إستهداف أعضائه في نينوى

بغداد – INA/ دان إئتلاف الوطنية، اليوم الثلاثاء، إستهداف أعضائه في محفظة نينوى، داعياً الى الاسراع بتحرير الاراضي المغتصبة من داعش.

وقال الائتلاف في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية، نسخة منه، “بسبب التزام الائتلاف بالنهج الوطني المؤمن بوحدة العراق وشعبه ومدنية الدولة، دولة المواطنة والمؤسسات القائمة على العدل والحرية والمساواة، ورفضه وتصديه لكل اشكال التمييز والطائفية السياسية والتقسيم، مازال يقدم التضحيات تلو الاخرى استحقاقاً لهذا النهج المشرف”.

وأضاف أنه “قدم على طريق الشهادة الممتد خلال الايام القليلة الماضية الشهيدة غادة عدنان حسن العذاري مرشحتنا لمحافظة نينوى، وكذلك الشهيد شقيق النائب جميلة العبيدي عن المحافظة، واللذان قضيا غدرا على ايدي عصابات داعش الارهابية”.

وتابع البيان “واذ نعبر عن شديد حزننا لخسارة هذه النخب الخيرة من رجال ونساء العراق الابطال ويعبر عن تضامنه مع اسر الشهداء الكرام، وندين الاعمال الارهابية والاجرامية باشكالها كافة ضد اعضاء الائتلاف وجماهيره وسائر القوى الوطنية”.

ودعا الائتلاف الى “الاسراع بتحرير الاراضي المغتصبة والمرتهنة في قبضة عصابات داعش، والاقتصاص من الجناة وتعوض اسر الضحايا”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *