سبتمبر 23, 2018

إجرام بغداد: اعتقال (14) متهماً بقضايا جنائية و إرهابية في عموم العاصمة

بغداد – INA/ اعلنت مديرية مكافحة الاجرام العامة في العاصمة بغداد، اليوم الثلاثاء، عن اعتقالها لـ(14) متهماً، بينهم إمراة، في قضايا جنائية و إرهابية في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية، نسخة منه ان “مكتب مكافحة اجرام الشعب تمكن من احباط محاولة خطف احد المدنيين واعتقال الجاني”.

واضاف البيان بان “مكتب مكافحة اجرام بغداد الجديدة، تمكن ايضاً من اعتقال احد المزورين وبحوزته ادوات التزوير وهويات مزوره”، مبيناً ان “مكتب مكافحة اجرام المنصور تمكن ايضاً من اعتقال شخص مطلوب بتهمة سرقة احد الدور السكنية”.

واشار البيان الى ان “مكتب مكافحة اجرام الخضراء تمكن من القبض على امرأة تعمل بمصرف الدم بتهمة قتل احد الاطباء، فيما تمكن مكتب مكافحة اجرام البياع من اعتقال شخص مطلوب بتهمة سرقة مبلغ من المال “.

واكد البيان أن “مكتب مكافحة اجرام باب الشيخ تمكن من اعتقال ثلاثة اشخاص بتهمة سرقة هواتف ومبالغ مالية”.

وكشف البيان عن “قيام مكتب مكافحة اجرام الاعظمية باعتقال شخص لحمله سلاح غير مرخص، فيما ضبطت عجلة مسروقة متروكة باحدى ازقة منطقة بغداد الجديدة من قبل مكتب مكافحة سيارات الرصافة”.

ولفت الى ان “مكتب مكافحة اجرام الكاظمية قبض على احد المطلوبين بتهمة سرقة احد المنازل واخر بتهمة حمل هوية مزورة ،فيما تم اعتقال شخص يحمل هويات مزورة من قبل مكتب مكافحة اجرام الدورة ،اضافة الى اعتقال اخر بتهمة سرقة مبلغ من المال “.

ونوه البيان الى ان “مكتب مكافحة اجرام ابي غريب قبض على شخص يحمل هوية احوال مدنية مزورة ”

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *