أغسطس 24, 2017

اختيار جامعي عراقي ضمن أفضل علماء 2016 على مستوى العالم

بغداد – INA/ أختارت منظمة عالمية تهتم بانجازات العلماء في العالم أستاذ جامعي عراقي من ضمن افضل العلماء في العالم لعام 2016.

واختارت [Who’s Who in the World 2016 – Marquis 33rd Edition] رئيس قسم هندسة الطب الحياتي بكلية الهندسة بجامعة ذي قار الدكتور حسين طوكان ضمن مجموعة أفضل العلماء على مستوى العالم لعام 2016 لكثرة بحوثه المنشورة في المجلات العالمية الرصينة ذات عامل التأثير العالي ونوعيتها في مجال الهندسة.

كما تم اختيار طوكان لبحوثه التي ألقاها في المؤتمرات العالمية والتي حظيت باهتمام الباحثين من مختلف دول العالم في مجال تقنية النانوتكنلوجي حيث أدرجت سيرته الذاتية في كتاب المنظمة العالمية لعام 2016 والذي سيوزع في المكتبات العالمية للجامعات في مختلف دول العالم.

ومؤسسة ماركيز العالمية تأسست عام 1899 في الولايات المتحدة الأمريكية وتهتم بانجازات العلماء والمبدعين والحائزين على جائزة نوبل فضلا عن المشاهير على مستوى العالم.

ويأتي إدراج اسم الدكتور حسين طوكان ضمن القائمة السنوية لهذه المؤسسة لأبرز الأسماء العالمية على مستوى الانجازات في مجالات تخصصاتهم استنادا الى ترشيحات خبراءها ومراكز جمع المعلومات في مختلف بقاع الأرض، وذلك تتويجا لمجمل انجازاته في مجال تخصصه الدقيق ويعد ذلك بمثابة انجاز شخصي له وانجاز لجامعة ذي قار كونه احد تدريسييها.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *