سبتمبر 21, 2017

اعتقال (13) متهماً بقضايا جنائية بعموم البصرة

بغداد – INA/ اعلنت قيادة شرطة محافظة البصرة، اليوم الاربعاء، عن اعتقال (13) متهماً بقضايا جنائية، وضبط عدد من الاليات الغير مرخصة، بعموم مناطق المحافظة.

وقالت القيادة في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية، نسخة منه، ان “شرطة محافظة البصرة قامت بحملة مكثفة وواسعة شملت جميع مناطق المحافظة لملاحقة العصابات الاجرامية وحجز العجلات والدراجات النارية التي لا تحمل لوحات تسجيل اصولية”.

واضافت القيادة ان “الشرطة اعتقلت (3) متهمين في منطقة العشار مطلوب وفق المادة 459 ق.ع، و(3) متهمين في منطقة الشرش مطلوبين وفق المادة 430 ق.ع من قبل مركز شرطة الشرش”.

واشار الى ان “الشرطة اعتقلت متهمين(2) في الزبير احدهما مطلوبين وفق المادة 405 ق.ع اجراءات مركز شرطة الزبير . ومتهمين (2) في منطقة العشار ضبط بحوزتهم مادة مخدرة تقدر بالغرامات ومسدس وجهاز تحديد الموقع GPS واحجار كريمة عدد (3) من قبل مفارز سيطرة النجدة تم احالتهم الى مركز شرطة العشار”.

ولفت الى “اعتقال متهم (4) مطلوب وفق المادة 405 ق.ع من قبل مركز شرطة الحسين. والقبض على متهم (1) في منطقة المشراق مطلوب وفق المادة 346 ق.ع”.

وتابع ان “قوات الشرطة اعتقلت متهم (1) في ناحية الامام الصادق 413 ق.ع من قبل مركز شرطة الامام الصادق (ع)، وضبط (1) مسدس و(1) بندقية كلاشنكوف و(96) عجلة و (46) دراجة نارية لا تحمل لوحات تسجيل”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *