سبتمبر 19, 2018

اعتقال (13) متهماً بقضايا جنائية مختلفة في البصرة

بغداد – INA/ افاد مصدر في قيادة شرطة محافظة البصرة، اليوم الخميس، بان القوات الامنية اعتقلت (13) متهماً بجرائم جنائية مختلفة، فيما اشار الى ضبط عدد من العجلات الغير مرخصة.

وقال المصدر لـ”وكالة الانباء العراقية”، ان “القوات الامنية اعتقلت ثلاثة متهمين يستقلون عجلة نوع (داينا مستوبيشي)، حمل، محملة بالخضار وضبط بداخلها مادة مخدرة بيضاء اللون تقدر بالغرامات، من قبل سيطرة الشهيد قيس”، مشيراً الى “اعتقال متهماً في منطقة الجنينة مطلوب وفق المادة 459 ق.ع”.

واضاف ان “القوات الامنية اعتقلت متهماً في منطقة الجبيلة مطلوب وفق المادة 405 ق.ع، واعتقال متهماً ضبط بحوزته مادة مخدرة نوع كرستال”، مبيناً انه “تم اعتقال متهمين في منطقة النشوة مطلوبين وفق المادة 405 ق.ع من قبل مركز شرطة النشوة، واعتقال متهم في ناحية ام قصر مطلوب وفق المادة 413 ق.ع”.

واشار الى ان “القوات الامنية اعتقلت متهمين، في منطقة المطيحة مطلوبين وفق المادة 432 ق.ع، و القبض على متهم في منطقة كرمة علي مطلوب وفق المادة 248 ق.ع”.

ولفت الى “القبض على متهم في قضاء الزبير مطلوب وفق المادة 444 ق.ع، و ضبط (4) عجلات و (6) دراجات نارية لا تحمل لوحات تسجيل” .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *