أغسطس 21, 2017

اعتقال 74 متهما بجرائم مختلفة في البصرة

البصرة – INA/ اعلنت مديرية شرطة البصرة، اليوم السبت، القاء القبض على 74 متهما بجرائم جنائية وارهابية، في مناطق متفرقة من المحافظة، كاشفة عن ضبط نحو 20 سيارة ودراجة نارية لا تحمل لوحات تسجيل.

 

وقالت المديرية، في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، تم “القاء القبض على متهم من مرتكبي الجرائم الارهابية مطلوب وفق الماد 4/ارهاب”، مضيفا “كما تم القبض على 73 متهما من مرتكبي المخالفات القانونية والجرائم الجنائية المختلفة”.

 

واوضحت ان من “ضمنهم متهما في منطقة العشار، مطلوب وفق المادة 459 قانون العقوبات، ومتهما في منطقة القبلة مطلوب وفق المادة 421″، ماضية بالقول  “كما القي القبض على متهم في منطقة حي الحسين مطلوب وفق المادة 441، ومتهم داخل كراج منفذ الشلامجة الحدودي مطلوب وفق المادة 413، ومتهمين اثنين في منطقة الموفقية ضبط بحوزتهما مسدس من قبل مركز شرطة الموفقية، ومتهم في منطقة البراضعية مطلوب وفق المادة 14/مخدرات”.

 

واستطردت المديرية في بيانها، “تم اعتقال متهم في منطقة حي الحسين مطلوب وفق المادة 406، كما تم ضبط 17عجلة و2 دراجتين ناريتين لا تحملان لوحات تسجيل”، مشيرا الى ان “ذلك جاء على ضوء ما تقوم به قيادة شرطة البصرة من حملة مكثفة وواسعة شملت جميع مناطق المحافظة لملاحقة العصابات الاجرامية وحجز العجلات والدراجات النارية التي لا تحمل لوحات تسجيل اصولية”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *