سبتمبر 26, 2018

الأحرار النيابية: هجوم بغداد الجديدة اثبت وجود خلايا نائمة لداعش في العاصمة

الأحرار النيابية: هجوم بغداد الجديدة اثبت وجود خلايا نائمة لداعش في العاصمة

بغداد – INA/ اعتبر النائب عن كتلة الأحرار النيابية رسول الطائي، اليوم الثلاثاء، أن الهجوم “الإرهابي” على منطقة بغداد الجديدة، مساء أمس، اثبت وجود خلايا نائمة لـ”داعش” في العاصمة، مشيرا الى وجود المئات من الفنادق والشقق السكنية لم تتابعها القوات الأمنية، فيما طالب الأجهزة الأمنية بالرد بعملية استباقية على “الأوكار المشبوهة”.
وقال الطائي في بيان تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، إن “الهجمة الإرهابية على منطقة بغداد الجديدة واقتحام مول الجوهرة الغاية من سحب القوات الأمنية والحشد الشعبي لتخفيف الخناق على عصابات داعش الإرهابية في محافظة الانبار ومناطق أخرى”.
وأضاف الطائي، أن “الهجمة الإرهابية اثبت وجود خلايا إرهابية نائمة في عدد من مناطق العاصمة بغداد وتابعة لعصابات داعش الإرهابية”، مطالبا بالوقت ذاته “وزارتي الداخلية والدفاع وعمليات بغداد رد بعملية استباقية على الأوكار المشبوهة وخلايا نائمة تابعة لدواعش”.
ولفت الطائي الى “وجود المئات من الفنادق والشقق السكنية في عدد من مناطق بغداد بدون متابعة أمنية اسبوعية، وعد الاطلاع على أسماء النزلاء في الفنادق وسكان الشقق، من شأنه أن يولد خلايا نائمة وعصابات إجرامية وإرهابية بالعاصمة”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *