سبتمبر 19, 2018

الأنواء الجوية: المنطقة الشمالية ستشهد امطاراً غزيرة خلال اليومين المقبلين

الأنواء الجوية: المنطقة الشمالية ستشهد امطاراً غزيرة خلال اليومين المقبلين

بغداد – INA / توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الخميس، ان تشهد البلاد في اليومين المقبلين امطاراً غزيرة في المنطقة الشمالية، فيما تكون خفيفة في المنطقتين الوسطى والجنوبية.
وذكر بيان للهيئة تلقت “وكالة الأنباء العراقية” نسخة منه، ان طقس يوم غد الجمعة سيكون في “المنطقة الشمالية، غائما مصحوبا بتساقط امطار غزيرة تكون رعدية احيانا، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة منهما، أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد فتكون 10 مْ، والعظمى 18 مْ”.
وأضاف ان “طقس يوم السبت المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائما مصحوبا بتساقط امطار متوسطة الشدة في اماكن متعددة منها، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، صحوا مع قطع من الغيوم عدا الأقسام الشرقية منهما فيكون الطقس فيها غائما جزئيا واحياناً غائما مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً، أما درجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق” التي كانت تسجل فيه الصغرى ببغداد 10 مْ.
وأشار البيان الى “طقس يوم الأحد المقبل سيكون في المناطق كافة، صحوا مع بعض الغيوم مع تشكل الضباب صباحاً يزول تدريجياً، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لما سجل يوم السابق”.
وتوقعت هيئة الانواء الجوية عدم “عدوث تغيير في حالة الطقس ليوم الاثنين المقبل في المناطق كافة عن اليوم السابق”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *