أكتوبر 24, 2017

الأولمبي العراقي يواجه نظيره الكوري الجنوبي مساء اليوم بملعب حمد الكبير في الدوحة

بغداد – INA/ يواجه المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم نظيره الكوري الجنوبي اليوم الثلاثاء في بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للشباب تحت سن 23 سنة بملعب حمد الكبير في العاصمة القطرية الدوحة التي تستضيف البطولة.
وستجري المباراة في الساعة 7:30 مساء بتوقيت العاصمة بغداد لتحديد صدارة المجموعة الثالثة ويقود اللقاء الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم.
يذكر أن البطولة هي أيضا مؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو الصيفية لعام 2016 ويتأهل لها الثلاثة فرق الأوائل من إجمالي 16 فريقا في البطولة الآسيوية.
وكان العراق وكوريا الجنوبية قد ضمنا التأهل للدوري ربع النهائي بفوزهما في المباراتين السابقتين على أوزباكستان واليمن في المجموعة الثالثة.
وتتفوق كوريا الجنوبية على العراق بـ6 أهداف مقابل 3 ويمكنها أن تتصدر المجموعة بالتعادل فقط على أقل تقدير.
وفي حال تصدر العراق للمجموعة الثالثة، فإنه سيواجه في ربع النهائي الثاني من المجموعة الرابعة يوم السبت المقبل، وفي حال خسارته من كوريا فإنه سيلتقي متصدر المجموعة الرابعة.
وكان العراق قد فاز على اليمن بنتيجة 2-0 ثم فاز على أوزباكستان بنتيجة 3-2 في أولى مبارتي المجموعة الثالثة، أما كوريا الجنوبية فقد هزمت أوزباكستان بنتيجة 2-1 ومن ثم اليمن بـ5 أهداف دون مقابل.
ووعد مدرب المنتخب الاولمبي بكرة القدم، عبد الغني شهد، بالفوز على المنتخب الكوري الجنوبي في لقاء اليوم.
من جانبه أكد مدرب الفريق الكوري شين تيه يونغ، على أن فريقه لن يتهاون في مباراته أمام العراق للحصول على التعادل فقط الذي يؤهله لصدارة المجموعة، “لأن ذلك قد يأتي على حساب فقدان الفريق للزخم”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *