سبتمبر 22, 2018

الأولمبي يواجه اليوم نظيره الاوزبكي.. وشهد: المباراة لن تكون سهلة

بغداد – INA/ اعتبر مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد، اليوم السبت، أن مباراة المنتخب أمام نظيره الأوزبكي لن تكون سهلة، مبينا أن منتخب أوزبكستان من الفرق المميزة ويضم أفضل لاعب في آسيا، فيما شدد على ضرورة تجاوز أخطاء المباراة الأولى أمام اليمن.

 

وقال عبد الغني شهد في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، إن “طموح المنتخب هو العبور للدور ربع النهائي من البطولة عبر تحقيق الفوز على المنتخب الأوزبكي”، معتبرا أن “ذلك لن يتحقق بالكلام إنما بتجسيده على أرض الملعب من خلال تقديم الأداء الجيد”.

 

واضاف شهد أن “المنتخب سيواجه خصما قويا يلعب من أجل الفوز بعد هزيمته أمام كوريا الجنوبية في الجولة الاولى، ويمتلك لاعبين اكفاء سيما في خط المقدمة”، مشيرا إلى أن “المنتخب الأوزبكي يضم أيضا أفضل لاعب شاب في قارة آسيا لعام 2015 هو دوستونبيك حمداموف، ومدرب كبير”.

 

وتابع شهد أن “ذلك يعني أن المباراة لن تكون سهلة إلا إذا نجح اللاعبون بتجاوز بعض الأخطاء التي وقعوا بها أمام اليمن، بشكل يجعلنا نتطلع لتحقيق نتيجة تجعلنا نلعب بارتياح في الجولة الاخيرة”.

ويخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم، اليوم السبت، مباراته الثانية في منافسات بطولة آسيا المقامة حاليا في قطر والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو، حيث سيلتقي ضمن منافسات المجموعة الثالثة بنظيره الأوزبكي في مباراة عنوانها الندية والقوة.

 

ويدخل المنتخب الاولمبي مباراة اليوم التي ستقام على ملعب سحيم بن حمد في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بغداد، وقد وضع في جيبه ثلاث نقاط عبر تجاوزه نظيره اليمني في المباراة الاولى، وهو ساع لتحقيق الفوز لقطع نصف الطريق نحو التأهل للدور التالي من البطولة سيما وأن مباراة أخرى قوية بانتظاره أمام منتخب كوريا الجنوبية.

 

وبالمقابل فان المنتخب الأوزبكي سيدخل المباراة برغبة التعويض عن خسارته أمام كوريا الجنوبية بهدفين لواحد وهو ما يجعل من المباراة صعبة على الطرفين سيما المنتبخ الاوزبكي الذي سيندفع بقوة من أجل كسب النتيجة.

 

وكان المنتخب الأولمبي حقق الفوز على نظيره اليمني بهدفين نظيفين، فيما خسر المنتخب الأوزبكي أمام كوريا الجنوبية بهدفين لواحد.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *