أغسطس 20, 2017

الاتحاد الآسيوي يبدأ ببيع تذاكر بطولة آسيا الأولمبية ويعلن مواعيد انطلاقها

بغداد – INA/ أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الاثنين، بدء بيع تذاكر مباريات بطولة آسيا 2016 تحت 23 عاما، في قطر، معتبرا أن البطولة ثاني أهم البطولات الآسيوية على مستوى المنتخبات الوطنية ونافذة للمستقبل.

 

ونشر الاتحاد على موقعه الرسمي “أن الخميس الماضي (24 من كانون الأول الحالي)، شهد بدء بيع تذاكر مباريات بطولة آسيا تحت 23 عاما 2016 في قطر، والتي تعتبر ثاني أهم البطولات الآسيوية على مستوى المنتخبات الوطنية”.

 

وأضاف الاتحاد أن “المباراة الافتتاحية للبطولة التي يشارك فيها 16 منتخبا ستقام في الـ 12 من كانون الثاني المقبل، حيث تلتقي سوريا مع إيران، في حين تتقابل قطر المضيفة مع الصين في الساعة السابعة و30 دقيقة مساء على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة”.

 

وتابع الاتحاد أن “المباراة النهائية ستقام في الـ 30 من كانون الثاني المقبل، على ستاد عبدالله بن خليفة”، مشيرا إلى أن “المنتخبات الثلاثة الإول ستتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو”.

 

واعتبر أمين عام الاتحاد الآسيوي داتو ويندسور جون أن “بطولة آسيا تحت 23 عاما تعتبر نافذة المستقبل لكرة القدم الآسيوية، وهي تشهد مشاركة أبرز نجوم المستقبل”، لافتا إلى أن “هذه البطولة أيضا هي تصفيات لدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو، مما يزيد من أهميتها”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *