سبتمبر 23, 2018

الاتحاد الآسيوي يطالب الاتحادات الوطنية بدعم مرشحه لرئاسة الفيفا سلمان بن ابراهيم

بغداد – INA/ أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، المصادقة على مقترح طلب دعم مرشح الاتحاد لرئاسة الفيفا سلمان بن ابراهيم، داعيا كل الاتحادات الوطنية للتوحد ودعم مرشح الاتحاد.

 

وقال بيان للاتحاد نشر على موقعه الخاص اطلعت عليه “وكالة الانباء العراقية”، إن “المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم صادق على مقترح بالطلب من الاتحادات الوطنية الأعضاء التوحد ودعم رئيس الاتحاد الآسيوي في الانتخابات المقبلة”

 

وأعرب أعضاء المكتب التنفيذي عن ثقتهم “الكاملة في قدرة سلمان بن إبراهيم على إعادة مصداقية الاتحاد الدولي وأنّه كشف عن قدرات قيادية منذ توليه مهام رئاسة الاتحاد الآسيوي”، معتبرين أنه “شخصا قادرا على إعادة بناء الاتحاد الدولي وجعله أفضل في المستقبل”.

 

بدوره أعرب سلمان بن إبراهيم “عن شكره للاتحادات على دعممها ومشورتها التي لا تقدر بثمن” حسب تعبيره، مؤكدا أنه “واثق أنّ الرئيس المقبل للاتحاد الدولي سيكون من قارة آسيا، وهذا الأمر لن يكون فقط تقديراً للأهمية المتزايدة للقارة بل إنّه أيضاً يسمح لنا بقول كلمتنا حول صياغة مستقبل كرة القدم العالمية”.

 

وتابع بن ابراهيم “هذا دعم كبير لحملتي، وهو أيضاً شرف كبير لي، من خلال الحصول على التأييد والدعم الكاملين من المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي، حيث أنكم الممثلون المنتخبون من أعضاء الاتحاد وهو ما يرسل رسالة قوية أنّ قارة آسيا موحدة خلف مرشح واحد”.

 

وكان مرشح الاتحاد الأوروبي السويسري جياني اينفانتينو حصل على دعم كامل أعضاء اتحاد أميركا الجنوبية بحسب ما أعلن رئيسه الباراغوياني خوان آنخل نابوت للصحافة البرازيلية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *