أكتوبر 18, 2017

الاتحاد الاسيوي يخاطب نظيره العراقي لتسجيل لاعبي الاولمبي في ريو جانيرو

بغداد – INA/ نفى المدير الاداري لمنتخبنا الاولمبي بكرة القدم كريم فرحان الانباء التي اشارت الى رفض ثلاثة من لاعبي المنتخب الحضور الى غرفة فحص الاعمار في بطولة اسيا التي اختتمت مؤخرا في العاصمة القطرية الدوحة، فيما اشار الى ان الاتحاد الآسيوي بدأ مراسلاته الرسمية مع اتحاد الكرة فيما يخص تسجيل اللاعبين للاولمبياد.
وقال فرحان في بيان تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه ،اليوم السبت، ان” عدد من لاعبي المنتخب خضعوا لفحص المنشطات في دور المجموعات للفريق ولم يطلب احد من الاتحاد الاسيوي خضوع اللاعبين لفحص الاعمار بحسب ما اشارت اليه صحيفة عربية.
واضاف ان” الاتحاد الاسيوي هنأ الاتحاد العراقي بمناسبة تاهل المنتخب الى اولمبياد ريو 2016 فضلا على برقية شكر من الجهة ذاتها لتعاون الجهاز الاداري مع مسؤولي الاتحاد القاري فيما يخص فحص المنشطات”.
وأشار الى ان” الاتحاد الآسيوي بدأ مراسلاته الرسمية مع اتحاد الكرة فيما يخص تسجيل اللاعبين والمدربين والاداريين الذين سيشاركون في الاولمبياد المقبل”.
وتابع فرحان ان” هناك من يحاول غمط فرحة العراقيين بالتاهل الى الاولمبياد رغم احقيتهم في ذلك، مؤكدا ان الانباء التي تشير الى ذلك هي عارية عن الصحة تماما”.
ودعا فرحان وسائل الاعلام المحلية الى التعامل مع مصدر القرار وعدم بث الاخبار التي تحاول الاساءة الى المنجز المتحقق.
وكان المنتخب الاولمبي العراقي قد تاهل الى اولمبياد البرازيل بعد فوزه على قطر.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *