سبتمبر 23, 2018

الاحد المقبل سيشهد أمطاراً مصحوبة بعواصف رعدية

الاحد المقبل سيشهد أمطاراً مصحوبة بعواصف رعدية

بغداد – INA/ توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي،اليوم الخميس، أن يشهد طقس يوم الاحد المقبل أمطاراً مصحوبة بعواصف رعدية فيما تكون درجات الحرارة العُظمى بمعدل 26 درجة مئوية.
وذكر بيان للهيئة تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، أن طقس يوم غد الجمعة سيكون في “المناطق كافة صحوا الى غائم جزئي، فيما تبلغ درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 26 مْ، والصغرى 8 مْ”.
وأضاف ان طقس يوم السبت المقبل سيكون في “المنطقتين الوسطى والشمالية غائما جزئيا، وفي المنطقة الجنوبية، صحواً مع بعض القطع من الغيوم المتفرقة، أما درجات الحرارة فتكون مقاربة لليوم السابق” التي كانت تسجل فيه العظمى ببغداد 26 مْ.
وأشار البيان الى ان طقس المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون يوم الاحد المقبل “غائماً جزئياً الى غائم مصحوب بتساقط أمطار بين الخفيفة والمعتدلة الشدة في المنطقة الشمالية وحدوث عواصف رعدية أحيانا، وفي المنطقة الجنوبية، غائما جزئيا واحيانا غائما، أما درجات الحرارة، فتكون مقاربة لليوم السابق”.
وتابع ان “طقس يوم الاثنين المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا الى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فتنخفض قليلا عن اليوم السابق”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *