أغسطس 21, 2017

الاعلام الحربي: تحرير البو غانم بالانبار وقتل وجرح عشرات الدواعش

الاعلام الحربي: تحرير البو غانم بالانبار وقتل وجرح عشرات الدواعش

 

بغداد INA/ اعلنت خلية الاعلام الحربي تطهير منطقة البو غانم في محافظة الانبار من تنظيم “داعش” وقتل عددا من الارهابيين.

وقالت الخلية في بيان صحفي اليوم الجمعة ، انه تم تطهير منطقة البو غانم بعد قصف مدفعي لمواقع العدو واشتباك بالاسلحة الخفيفة والرمانات اليدوية، مضيفا ان القوات العراقية قتلت أربعة إرهابيين وجرحت 10 فيما استشهد ضابط وإصيب 9 منتسبين الى جانب مقاتلين من حشد الانبار في منطقة حصيبة الشرقية.

واضافت، ان دبابات الجيش العراقي دمرت عجلتين لداعش وقتلت من فيها في منطقة مكيشيفة بقضاء سامراء، فيما قامت قوة من الحشد الشعبي بغارة على تجمع للعدو في الزورة بجزيرة سامراء وكبدت العدو خسائر جسيمة.

اما في قاطع  قيادة عمليات صلاح الدين تم تدمير عجلة تحمل مدفع 23 ملم ودراجة نارية ، بحسب البيان، فيما قام لواء المشأة 66 وباسناد دبابة تي 72 في مفرق الصينية بتدمير عجلة نوع كيا وقتل 8 إرهابيين.

الخلية تابعت، بان قوات قيادة عمليات دجلة تواصل عملية تطهير منطقة جبال قزلاقز والتلال المحيطة بها وعثرت على أحزمة الناسفة وكميات من مادة C4 تم تفجيرها من قبل مفارز المعالجة، وتدمير معسكر مفخخ بمنطقة عبد الله الحطام شمال شرق ديالى.

وختمت بالقول، ان القوات الامنية في قاطع بغداد قتلت ارهابيين وعالجت عددا من العبوات الناسفة ودمرت وكرا لداعش في منطقة الثرثار، فضلا عن تدمير مضافتين وعجلة تحمل ارهابيين مسلحين ومعالجة (4) اهداف في مناطق ( الرعود، اللهيب، والعبيد)

واضاف، انه تم تحرير مختطف في منطقة (الدورة) جنوبي بغداد، فضلاً عن القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الــ (24) ساعة الماضية .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *