أغسطس 16, 2017

الاولمبية تتحدث عن علاقة “متينة” مع وزارة الرياضة وتتوعد من سرب “مقترحات الانتخابات” بالمحاسبة

بغداد – INA/ أكد رئيس اللجنة الأولمبية، رعد حمودي، اليوم الاثنين، أن العلاقة التي تربط لجنته بوزارة الشباب والرياضة علاقة متينة لا تتأثر بحاولات الإساءة لها، مبينا أن اللجنة تدعم خطوات الوزارة الإصلاحية وان الانتخابات من اختصاصها وهي المسؤولة عن تعليمات الانتخابات، فيما هدد بمحاسبة من سرب مقترحات الاولمبية بشأن الانتخابات.

 

وقال بيان للوزارة، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، إن “رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي أكد على عمق العلاقة التي تربط اللجنة ووزارة الشباب والرياضة وأنها لا تتأثر بمحاولات الاساءة لهذه العلاقة”، معتبرا أن “حضور أعضاء المكتب التنفيذي لإعلان تعليمات انتخابات الأندية الرياضية كان رسالة دعم لخطوات الوزارة الاصلاحية وان انتخابات الأندية من اختصاص الوزارة وهي المسؤولة عن وضع تعليماتها ولوائحها”.

 

وأضاف حمودي أن “المقترحات التي تسربت الى بعض وسائل الاعلام كان من المفترض أن تعرض بشكل شخصي على وزير الشباب والرياضة”، مشيرا إلى أن “هذه المقترحات غير ملزمة للوزارة وبالإمكان الأخذ بأحدها أو تركها”.

 

وتابع حمودي وفقا للبيان أن “هناك من قام وبتصرف شخصي بتسريبها إلى بعض وسائل الاعلام وأننا في المكتب التنفيذي سنقوم بمحاسبة من قام بمثل هذا الأمر ويقف وراءه”.

 

يذكر أن بعض وسائل الاعلام تناقلت أربعة مقترحات نسبت للمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية مقدمة لوزارة الشباب والرياضة بخصوص انتخابات الأندية الرياضية وفق التعليمات التي أعلنت عنها لجنة كتابة قانون الاندية والتي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي، في مقر وزارة الشباب والرياضة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *