أبريل 22, 2018

الاولمبي يواجه دبي الاماراتي وديا تحضيرا لبطولة اسيا

 بغداد – INA/ يخوض منتخبنا الاولمبي بكرة القدم ، يوم الاحد المقبل اخر مبارياته امام نادي دبي الاماراتي تحضيرا للمشاركة ببطولة اسيا للمنتخبات الاولمبية التي ستضيفها قطر مطلع العام المقبل .

وقال رئيس وفد المنتخب يحيى زغير  في بيان تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه ، اليوم الجمعة ، ان ” المنتخب الاولمبي سيواجه فريق نادي دبي يوم الاحد المقبل بدلا من الاهلي المصري الذي اعتذر عن مواجهة منتخبنا لاسباب ادارية”.

واضاف ان ” مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد تقدم بطلب رسمي الى اتحاد الكرة يقضي برغبته بتاجيل مباريات الدور الثاني من المرحلة الثانية للدوري الممتاز التي ستحري في السابع عشر من الشهر المقبل لفسح المجال امام اللاعبين للالتحاق بتدريبات المنتخب التي ستجري في بغداد”.

واشار الى ان ” شهد طلب الشروع بالتدريبات في العاصمة بغدادوخوض مباراة امام احدى اندية الدوري الممتاز قبل مواجهة المنتخب الاردني في الثاني والعشرين من الشهر المقبل”.

يشار الى المنتخب الاولمبي خاض مباراتين في معسكره الحالي فاز في الاولى على الوصل الاماراتي بثلاثةاهداف مقابل لاشي وفي الثانية على حتا الاماراتي بخمسة اهداف مقابل هدفين.

 

 

 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *