أبريل 23, 2017

البرلمان يؤجل التصويت على قانون تشجيع اطباء التخدير بسبب ثغرات قانونية

بغداد – INA/ اجلت رئاسة مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، التصويت على قانون تشجيع اطباء التخدير، عازية السبب الى وجود ثغرات قانونية في المشروع.

 

وعقد مجلس النواب، جلسته الثامنة من الفصل التشريعي الثاني، اليوم الثلاثاء، برئاسة سليم  الجبوري، وحضور ٢٤٢ نائباً.

 

وقررت رئاسة مجلس النواب، في وقت سابق من اليوم، ارجاء الجلسة الثامنة من الفصل التشريعي الثاني، نصف ساعة، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

 

وقالت الدائرة الاعلامية في مجلس النواب، ان جدول الجلسة الثامنة من الفصل التشريعي الثاني، التي يفترض انها تعقد في الساعة العاشرة من صباح اليوم، يتضمن “التصويت على مشروع قانون تشجيع اطباء التخدير والتصويت على مشروع قانون تنظيم زرع الاعضاء البشرية ومنع الاتجار بها”.

 

واضافت كما يحتوي الجدول على “التصويت على مشروع قانون أصول المحاكمات الجزائية العسكري، وسؤال شفهي لهيئة الاعلام والأتصالات من قبل النائب حنان الفتلاوي”.

 

ولفتت الى ان الجلسة ستشهد “القراءة الأولى لمشروع قانون التعديل الأول لقانون هيئة دعاوى الملكية رقم (13) لسنة 2010، وتقرير ومناقشة مشروع قانون تصديق وثائق مؤتمر بوخارست لسنة 2004 الملحقة بالاتفاقية البريدية العالمية، و تقرير ومناقشة الحسابات الختامية لجمهورية العراق لعام 2007، الى جانب التقرير الفصلي لنشاطات لجنة الزراعة والمياه والاهوار”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *