نوفمبر 19, 2017

التجارة تؤكد استمرارها في توزيع المبالغ التعويضية عن التموينية وتدعو المواطنين الى تسلمها

بغداد – INA/ اكدت وزارة التجارة، اليوم الاحد، استمرارها بتوزيع المبالغ التعويضية عن بدل مفردات الحصة التموينية، التي لم توزع في 2014، داعية المواطنين الى مراجعة المراكز التموينية ووكلاء التموين لغرض تسلم المبالغ.

 

وقال مدير دائرة التخطيط والمتابعة في الوزارة، حسين فرحان، في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، ان “تلك المبالغ متفاوتة من محافظة لاخرى وحسب كميات المواد التي لم توزع في كل محافظة من محافظات البلاد”، مضيفا “استمرار توزيع المبالغ للنازحين في المناطق التي نزحوا اليها ومن حصص محافظاتهم”.

 

واشار فرحان، الى ان “المبالغ التعويضية للمحافظات بلغت في محافظة نينوى (25) الف دينار وتلعفر (27) الفا وصلاح الدين (28) الفا ومحافظات كركوك ودهوك واربيل والسليمانية (18) الفا ومحافظة ديالى (8) الاف والانبار (24) الفا ومحافظات بابل والنجف والديوانية وواسط وذي قار ( 5) الاف والبصرة (7) الاف وميسان (9) الاف وبغداد (3500) دينار والمثنى (2500) دينار ومحافظة كربلاء الف دينار”.

 

ودعا “المواطنين الى مراجعة المراكز التموينية ووكلاء التموين لغرض استلام المبالغ والتبليغ عن حالات الخرق او الفساد عبر الهواتف الساخنة للوزارة والموقع الرسمي وموقع التواصل الاجتماعي الخاص بقسم الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *