سبتمبر 21, 2017

التجارة تؤكد انها ستقيم معارض متخصصة ونوعية في بغداد والمحافظات العام المقبل

بغداد – INA/ اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات، التابعة لوزارة التجارة، عزمها اقامة العديد من المعارض التخصصية والنوعية خلال العام المقبل في بغداد والمحافظات.

 

وقال جاسم محمد العامري مدير عام الشركة، في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، ان “تلك المعارض منها ما يقام على ارض معرض بغداد ومنها في محافظات البلاد الاخرى”، مضيفا ان “من تلك المعارض التي ستقام على ارض معرض بغداد الدولي المعرض النوعي الثالث للكهرباء وذلك خلال شهر نيسان المقبل الذي تنظمه شركة مجموعة الاعمال لتنظيم وتجهيز المعارض والمؤتمرات الدولية”.

 

واردف “ومعرض الحاسبات والاتصال المعلوماتية ومحافظة بغداد المستقبل والشركة المنظمة ارض الاعمال لتنظيم وتجهيز المعارض خلال شهري كانون الثاني وشباط، ومعرض الدفاع والامن والطيران والذي تنظمه الشركة المتحدة للمعارض الدولية، والمعرض الدولي للاليات والمعدات الزراعية تنظمه مجموعة الاعمال ومعرض المنسوجات المصرية والشركة المنظمة له شركة رايت وذلك خلال الشهر الثالث والرابع من العام المقبل بالتنسيق مع شركة المعارض”.

 

ومضى قائلا “بالاضافة الى ذلك ان شركتنا تعاقدت على اقامة معارض اخرى في البصرة وميسان وهما معرض البصرة ومؤتمر البصرة الدولي السادس والذي تنظمه شركة بيراميدس ومعرض ومؤتمر ميسان الثاني للنفط والكهرباء والشركة المنظمة الصقر الذهبي وذلك خلال شهر شباط المقبل، بالاضافة الى معرض كربلاء الاول للانشاءات ومعدات البناء الذي تنظمه شركة الصقر الذهبي للاعلان والدعاية خلال شهر كانون الثاني”.

 

واشار العامري، الى ان ان شركته و”ضمن خططها لعام 2016 ستتعاقد لاقامة معارض اخرى في اقليم كردستان وبقية المحافظات خلال العام المقبل”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *