سبتمبر 23, 2018

التجارة تقرر اصدار باجات خاصة لعجلات ناقلي الطحين

التجارة تقرر اصدار باجات خاصة لعجلات ناقلي الطحين

بغداد – INA/ قررت وزارة التجارة وضع باجات خاصة بناقلي الطحين في بغداد والمحافظات لتحديد مساراتها والقواطع المخصصة للناقلين.
و اكد المهندس طه ياسين عباس مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب خلال ترؤسه الجلسة الاولى لهيئة المديرين في الشركة خلال العام الجديد 2016 في بيان تلقت “وكالة الأنباء العراقية” نسهة منه، ان “الشركة اتخذت عدة اجراءات للحد من حالات التلاعب التي قد تحصل في بعض حلقات انتاج ونقل الطحين وصولا الى الوكلاء والتي شملت بالاضافة الى الباجات التعريفية تكليف اللجان الرقابية والتفتيشية في الشركة بالقيام بزيارات مفاجئة على المطاحن والوكلاء ومتابعة الناقلين واجراء استبيان عن نوعية الطحين المجهز للمواطنين ومواعيد التجهيز لرصد اي حالة تأخير في التجهيز او التلاعب في نوعية الطحين الموزع”.
ولفت البيان إلى أنه “تم في الاجتماع التأكيد على ضغط النفقات والبحث عن مصادر تمويل جديدة لتعزيز موارد الشركة من خلال دراسة بعض المقترحات وتشكيل عدة لجان لتقديم الدراسات اللازمة لذلك”.
و”تناول الاجتماع استعراضا للموقف التسويقي الخاص بانتاج وتجهيز مادة الطحين في عموم البلاد وتقديم كشف بمخالفات المطاحن التي تم رصدها من خلال عمل اللجان الرقابية وتطبيق الشروط الجزائية بحق المطاحن المخالفة حيث فرضت غرامات مالية على المخالفين بالاضافة الى ايقاف مطحنتين عن العمل لارتكابهما مخالفات نوعية”، بحسب البيان.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *