ديسمبر 17, 2017

التحالف الدولي يعلن تدمير مواقع وأوكار لداعش في الحويجة والحبانية والموصل

بغداد – INA/ أعلن التحالف الدولي التي تقوده الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء، توجيه طيرانه ضربات جوية “مميتة” الى تنظيم داعش في الحويجة والحبانية والموصل، مشيرا الى قصفه عدة مواقع للتنظيم الارهابي في سوريا.

 

وقال التحالف في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، إن “التحالف الدولي وجه في سوريا ثلاث ضربات، الأولى كانت بالقرب من الهول استهدفت وحدة تكتيكية لتنظيم داعش، والضربة الثانية كانت بالقرب من الرقة ودمرت رافعتين لتنظيم داعش، في حين كانت الضربة الثالثة بالقرب من مارع واستهدفت مبنى قياديا للتنظيم”.

 

وأضاف التحالف، أن “طائرات التحالف وجهت ضربة بالقرب من الحويجة استهدفت موقع إطلاق قنابر الهاون لتنظيم داعش، وضربة أخرى بالقرب من الحبانية استهدفت وحدة تكتيكية لتنظيم داعش ودمرت خمسة مدافع هاون، بالإضافة الى ضربة بالقرب من الكسك استهدفت وحدة تكتيكية لتنظيم داعش و دمرت موقع قتالي للتنظيم”.

 

وتابع التحالف، أن “الطيران الحربي وجه ضربتين بالقرب من الموصل استهدفتا وحدة تكتيكية لتنظيم داعش ومنشأة لتخزين الأسلحة تابعة لتنظيم داعش وتم تدمير أربعة مواقع قتالية لتنظيم داعش ومخزن أسلحة للتنظيم”.

 

وأشار التحالف الى أن “الطيران وجه تسع ضربات بالقرب من الرمادي استهدفت وحدة تكتيكية لتنظيم داعش وتم تدمير منطقة تجمع لمحاربي تنظيم داعش، وتدمير عجلتين تكتيكيتين لداعش، كما وجه ضربة بالقرب من قضاء سنجار استهدفت وحدة تكتيكية لتنظيم داعش ودمرت موقعا قتاليا للتنظيم”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *