أكتوبر 18, 2017

التربية توفق على نقل مركز الامتحانات الخارجية لطلبة صلاح الدين الى سامراء بدلا من بغداد

بغداد – INA/ اعلنت وزارة التربية، اليوم الاثنين، موافقة وزيرها محمد اقبال، على طلب نقل مراكز امتحانات طلبة صلاح الدين الى سامراء، بدلا من بغداد.

 

وقالت وزارة التربية، في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، ان “وزير التربية، محمد إقبال، استجاب لمناشدات مئات العوائل العراقية من اهلنا في صلاح الدين” بشأن نقل المراكز الامتحانية، ووجه اقبال “المديرية العامة للتقويم والامتحانات بتحويل مراكز امتحانات الطلبة الخارجيين من الطارمية واعادتها الى قضاء سامراء”.

 

واضاف البيان، “حصلت الموافقة على نقل المراكز اﻻمتحانية التمهيدية للطلبة الخارجيين من محافظة بغداد الى محافظة صلاح الدين، حفاظا على طلبتنا الاعزاء ومراعاة لظروفهم الاقتصادية والامنية”.

 

كما اضاف البيان ان “التوجيهات اشترطت ان تتعهد الحكومة المحلية في صلاح الدين وبالتعاون مع مديرية التربية، بالحفاظ على سلامة ودقة اﻻمتحانات وفق الشروط الوزارية”.

 

وتابع البيان أن “الوزارة اكدت على اتخاذ كافة الاجراءات الصارمة لضمان نزاهة الامتحانات، وفي مقدمتها توفير اجهزة تصوير، ومراقبة مع التشديد على توفير اجهزة تشويش، للحيلولة دون حدوث حالات الغش، مع نقل كادر اشراف متخصص من بغداد للمراقبة على تلك الامتحانات”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *