سبتمبر 26, 2018

الجبوري: البعض يريد تعكير الانتصار في الرمادي بضرب استقرار ديالى

الجبوري: البعض يريد تعكير الانتصار في الرمادي بضرب استقرار ديالى

ديالى – INA/ أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الاربعاء أن البعض يريد تعكير الانتصار الذي تحقق في الرمادي وتشويهه بقتل الأبرياء والاعتداء على بيوت الله، مشيراً إلى ان استقرار محافظة ديالى يعد استقرارا للعراق.
وقال الجبوري الذي يتواجد في محافظة ديالى للاطلاع على الوضع الأمني فيها، إن “العراقيين اليوم يواجهون الارهاب بصدور عارية وهو ما نفخر به ويفتخرون, والبعض يريد تعكير الانتصار الذي تحقق في الرمادي وتشويهه بقتل الأبرياء والاعتداء على بيوت الله”.
وأضاف أن “استقرار ديالى هو استقرار للعراق وفي المصائب يظهر اصحاب القوة والمنعة والارادة, يجب ان نعمل جميعا على استقرار ديالى وغلق كل منفذ يمكن ان يدخل من خلاله الارهاب”.
واشار إلى أن “المجرمين فتحوا جبهة جديدة بعد انتصارات الرمادي في منطقة كنا نقول وتقولون عنها انها منطقة للتعايش الاجتماعي”, مبيناً أن “ما حصل يجب الوقوف كثيرا امامه لان الدولة مهددة اذا ما استمر الحال على ما هو عليه”.
وقال الجبوري “نحن الان في خندقين, خندق يريد دولة مستقرة امنة تؤمن بالقانون وخندق اخر يريد الفوضى ولا يريد الاستقرار, نأخذ على يديه ونردعه ونمنعه من الاستهتار ومواصلة القتل”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *