سبتمبر 24, 2018

الحكيم يشيد بدور الأجهزة الأمنية في تأمين الزيارة الأربعينية

الحكيم يشيد بدور الأجهزة الأمنية في تأمين الزيارة الأربعينية

بغداد – INA/ أشاد رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي عمار الحكيم، أثناء مشاركته بأداء مراسم زيارة أربعين الإمام الحسين عليه السلام، بدور الأجهزة الأمنية في تأمين الزيارة.
وذكر بيان للمجلس تلقت “وكالة الأنباء العراقية” نسخة منه، ان الحكيم أدى “زيارة الأربعين حيث زار ضريح الإمام الحسين (ع) وأخيه أبي الفضل العباس (ع)، ودعا الله سبحانه وتعالى ان يحفظ العراق وأهله وان ينصر قواته الأمنية وحشده الشعبي وهم يخوضون معركة الوجود مع الإرهاب نيابة عن العالم”.
وثمن الحكيم، بحسب البيان، “دور كل من شارك في إنجاح الزيارة المليونية التي ما انفكت تكبر ويعلو صوتها ليصل إلى العالم اجمع رغم التعتيم الإعلامي المقصود الذي يتم التعامل فيه مع اكبر التجمعات البشرية من أكثر من ستين دولة وبلسان واحد يرددون لبيك يا حسين”.
وأشاد بـ “دور الأجهزة الأمنية المنتشرة على طول الطرق المؤدية للإمام الحسين من أقصى نقطة في العراق”، مبينا إن “الإشادة الأكبر هي للذين أدوا زيارة الأربعين على السواتر كي ينعم الزائرون بالأمان”.
وتوجه الحكيم بـ “أروع عبارات المدح والثناء بحق خدمة الإمام الحسين والكرم العالي الذي أبدوه والذي ابهر الجميع حيث قدمت الخدمات لأكثر من عشرين مليون زائر على اقل التقادير”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *