أغسطس 21, 2017

الداخلية بعد اصدارها البطاقة الموحدة.. تفكر بإدخال موظفي المشروع في دورات خاصة واعداد كراس بالتعليمات

بغداد – INA/ أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، انها تسعى الى ادخال موظفيها العاملين في مشروع البطاقة الموحدة، في دورات تدريبية خاصة، مشيرة الى انها تعمل على اعداد كراس يضم التعليمات والواجبات والارشادات الخاصة بالبطاقة.

 

وقالت الوزارة في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، “تتواصل الاجتماعات الاسبوعية التي يترأسها وزير الداخلية محمد الغبان للجنة العليا لمشروع البطاقة الوطنية بحضور الجهات المعنية والساندة للمشروع”.

 

وأضافت “جرى خلال اجتماع امس الثلاثاء، مناقشة ما تحقق من مقررات الاجتماع السابق، كما تم اختيار الشعار الخاص بالبطاقة الوطنية بعد ان طرح عدد من النماذج من قبل مختصين في مجال التصاميم”.

 

وتابعت في البيان، ان “المجتمعين بحثوا ادخال الكوادر العاملة في مشروع البطاقة الوطنية في دورات تدريبة خاصة، فضلا عن اعداد كراسة تحتوي التعليمات والواجبات والارشادات الخاصة بالبطاقة وتوزيع مراكز التدريب للعاملين في المشروع بجميع محافظات البلاد، ومتابعة مواقع الفحص”.

 

وأشارت الى انه “جرى مناقش تفعيل الجانب الاعلامي لمشروع البطاقة وايصال المعلومات وتبسيطها لجميع المواطنين وحثهم على المساهمة في انجاح عملية الاستلام والتوزيع”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *