سبتمبر 21, 2018

الدفاع تؤكد استمرار التقدم نحو مركز الرمادي وتكبيد (داعش) خسائر كبيرة

بغداد – INA/ أكدت وزارة الدفاع العراقية، اليوم السبت، استمرار القوات الأمنية في تقدمها نحو مركز مدينة الرمادي، وتكبيد تنظيم (داعش) خسائر كبيرة.

وقالت وزارة الدفاع في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية، نسخة منه، إن “القوات المسلحة تواصل بهمة عالية وبعزيمة لا تلين وضمن مسار الانتصارات المتلاحقة تقدمها وتكبيد العدو خسائر في الأرواح والآليات والمعدات”، مبينا أن “قيادة فرقة المشاة الآلية العاشرة قامت بالتقدم صوب مركز الرمادي وبإسناد جوي ومدفعي، وبإشراف من قبل قائد القوات البرية وكبار الضباط العازمين على تحرير الأرض”.

وأضاف البيان، أن “المقاتلين يواصلون بهمة واندفاع عاليين تقدمهم نحو أهدافهم المرسومة لهم بالتوقيت المناسب”، مشيرا إلى أن “رجال الهندسة العسكرية مستمرون في عملية إزالة الألغام والعبوات الناسفة”.

وكان مصدر في قيادة عمليات الانبار أفاد، اليوم السبت، بأن القوات الأمنية حررت منطقة في محيط حي التأميم غربي الرمادي،، فيما أكد مقتل 15 عنصراً من تنظيم (داعش) خلال العملية.

يذكر ان محافظة الانبار شهدت معارك عنيفة وسيطرة تنظيم (داعش) على اغلب مدن المحافظة ومنها الرمادي والفلوجة والمناطق الغربية وسقوط المئات من الشهداء والجرحى بين عناصر الجيش والشرطة والمدنيين خلال المواجهات منذ اكثر من عام وعشرة اشهر.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *