سبتمبر 19, 2018

الدملوجي تدعو العبادي لمحاربة “المليشيات الوقحة”

الدملوجي تدعو العبادي لمحاربة “المليشيات الوقحة”

بغداد – INA/ استنكرت المتحدثة الرسمية باسم ائتلاف الوطنية ميسون الدملوجي، اليوم الأربعاء، الأعمال “الإجرامية” في كل من منطقة بغداد الجديدة ومحافظة ديالى، داعية القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي الى محاربة الخارجين عن القانون وهما تنظيم داعش الإرهابي والميليشيات “الوقحة”.
وقتل وأصيب العشرات من الأشخاص اول امس الاثنين بهجمات كان اغلبها نفذت عبر انتحاريين في بغداد وديالى.
وطالبت الدملوجي في بيان تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، “القوات الأمنية بتوفير الأمن لكل المواطنين، وسحب البساط من العصابات الإرهابية والإجرامية التي تسعى لشعل الفتنة في العراق، وذلك من خلال تحقيق المصالحة الحقيقية وتوحيد الصفوف الوطنية وإعلان الحرب ضد كل من يستهين بالأرواح والممتلكات والمقدسات”.
وأضافت ان “ائتلاف الوطنية الذي تشارك مع المواطنين فرحتهم للإنجازات العسكرية في الرمادي في الحرب على تنظيم داعش الإرهابي، يستنكر الخرق الأمني في بغداد الجديدة الذي أودى بحياة العشرات من المواطنين، وما لحقه من عمليات انتقامية وإجرامية نفذتها جماعات خارجة عن القانون في قضاء المقدادية”.
وتابعت الدملوجي ان “ائتلاف الوطنية يدعو القائد العام للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية الى ممارسة دورهما في بسط الأمن ومحاربة كل الخارجين عن القانون، سواء من قبل تنظيم داعش الإرهابي أو المليشيات الوقحة، ووضع حد للاستهانة بأمن المواطنين”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *