أغسطس 17, 2017

الديوانية تحتضن الخميس المقبل منافسات دوري الدرجة الاولى بالسلة

بغداد – INA/ تنطلق الخميس المقبل، في الديوانية منافسات التجمع الاول من المجموعة الخامسة لدوري الدرجة الاولى بكرة السلة.

وتقام الخميس مباراتين، الاولى تجمع اليقضة والدغارة تليها مباراة الشامية والسماوة، فيما يلتقي الجمعة المقبل الدغارة والسماوة تليها مباراة اليقضة والشامية، وتختتم المنافسات السبت المقبل بإقامة لقاءين الاول بين السماوة واليقضة بعدها يلعب الشامية والدغارة”.

من جهة اخرى تستكمل منافسات المجموعة الثانية في قاعة الشعب ببغداد يوم الاربعاء المقبل المصادف السادس من كانون الثاني، وتقام مباراتان الاولى تجمع سامراء والحدود تليها الطلبة والدجيل.

وتحتضن السليمانية للفترة من 15–17 كانون الثاني المقبل منافسات المجموعة الاولى، اذ يلتقي في الخامس عشر فريقا البيشمركة والسليمانية تليها مباراة الدبس ودربندخان، وفي السادس عشر يلعب البيشمركة مع دربندخان تليها السليمانية والدبس، وتختتم المنافسات في السابع عشر بلقائي الدبس والبيشمركة تعقبها دربندخان مع السليمانية”.

وكانت منافسات التجمع الاول للمجموعة السادسة قد اختتمت في الناصرية مؤخرا بمشاركة اندية قلعة سكر وبلدية الناصرية والفرات والرفاعي، فيما احتضنت كربلاء مباريات المجموعة الرابعة بمشاركة اندية الجماهير وامام المتقين والروضتين والنعمانية، بينما استقبلت قاعة الارمني ببغداد منافسات المجموعة الثالثة بمشاركة اندية الارمني والاسكان والخطوط.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *