أكتوبر 18, 2017

الرياضة النيابية تضيف رعد حمودي: وفد الاولمبي في قطر مارس التقشف ولم يسرف واتهامه زوبعة اعلامية

بغداد – INA/ اكدت اللجنة الرياضة والشباب النيابية، اليوم الاربعاء، ان عدد الوفد المرافق لمنتخب الاولبي في كأس اسيا تحت 23 في قطر “طبيعي جدا”، معتبرا اتهام الوفد بهدر المال العام “زوبعة اعلامية”.

 

وقال رئيس اللجنة، جاسم محمد جعفر، في مؤتمر صحفي، عقده بمبنى البرلمان بحضور اعضاء اللجنة الاولمبية، وحضرته “وكالة الانباء العراقية”، ان “اللجنة استضافت اليوم وفد من اللجنة الاولمبية لمناقشة الزوبعات الاعلامية حول عدد الوفد الذي رافق المنتخب الاولبمي في قطر”، مشيرا الى أنه “تبين أن عدد الوفد طبيعي وليس فيها اي زيادات حسب الكوتا المتفق عليها دولياً”.

 

واضاف ان “اكثر المصاريف كالفنادق كانت مدفوعة طرف الجهة الداعية قطر، ولم يكن شي اسمه اسراف هدر للمال العام وانما تقشف من قبلنا”، لافتا الى أن “هناك الكثير من العراقيين توجهوا الى قطر على حسابهم الخاص لتشجيع المنتخب الاولمبي في البطولة”.

 

من جانبه، قال رئيس اللجنة الاولمبية، رعد حمودي، في المؤتمر نفسه، ان “تباحثنا مع لجنة الرياضة والشباب النيابية بما اثير عن الوفد المشارك بتصفيات اولمبياد اسيا وكان الحوار الهادئ الشفاف”، مضيفاً “نتمنى ان يكون منتخبنا رقم صعب في الاولمبياد”، مؤكدا أننا “نحتاج لدعم الدولة والحكومة لاعداد المنتخب الاولمبي افضل اعداد”.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *