أغسطس 17, 2017

الزوراء تنظم كرنفالا كبيرا لعدة ايام بمناسة اعياد رأس السنة.. وامانة بغداد: سيكون الاول من نوعه

بغداد – INA/ أعلنت أمانة بغداد، اليوم الاثنين، إقامة كرنفال احتفالي يعد الاكبر منذ عقود بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية في مدينة ألعاب الزوراء, مشيرة الى انه يستمر أيام عدة ويبلغ ذروته مع العد التنازلي للثواني الأخيرة من العام الجاري وبداية العام الجديد 2016.

 

وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، ان “مدينة ألعاب الزوراء أعدت برنامجاً حافلا خاصا بأعياد رأس السنة الميلادية يتضمن كرنفالا كبيرا يستمر لعدة أيام ويبلغ ذروته مع العد التنازلي لبداية العام الجديد اذ ستضاء سماء العاصمة بغداد بعروض الألعاب النارية والمفرقعات بألوانها وأنوارها المبهرة التي يمكن مشاهدتها من مختلف مناطق العاصمة”.

 

وأضاف البيان أن “برنامج الاحتفال يتضمن عروضا فنية ومسيرات كرنفالية في جميع أنحاء مدينة الألعاب الى جانب الفعاليات الترفيهية والألعاب الحديثة للصغار والكبار وفنون الخدع البصرية ومهارات الخفة المبتكرة مع الهدايا والجوائز القيمة التي ستوزع على الحاضرين من العوائل ابتهاجا بهذه المناسبة”.

 

وإشار البيان الى ان “الفعاليات الاحتفالية ستستمر يومياً من الصباح حتى ساعات متأخرة من الليل لفسح المجال امام الأسر البغدادية والوافدين من جميع محافظات البلاد لقضاء أوقات ممتعة وسط الأجواء الساحرة المملوءة بالفرح والبهجة في سابقة تعد الاولى من نوعها في العاصمة بغداد منذ عقود”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *