سبتمبر 20, 2017

الشباب والرياضة: القرارات التي تصدر عن الوزارة ومنها قانون الأندية تدرس وتناقش بعناية

الشباب والرياضة: القرارات التي تصدر عن الوزارة ومنها قانون الأندية تدرس وتناقش بعناية

بغداد – INA/ أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الثلاثاء، أن القرارات التي تصدر عن الوزارة ومنها قانون الأندية تدرس وتناقش بعناية، معتبرا هذه القرارات محكمة وعملية.
وقال عبد الحسين عبطان في بيان تلقت “وكالة الأنباء العراقية” نسخة منه، إن “القرارات التي تصدر عن الوزارة ومنها قانون الأندية تدرس وتناقش بعناية من كافة النواحي وعلى رأسها الناحية القانونية”.
وأضاف عبطان خلال خلال استقباله رئيس نادي الكهرباء علي الأسدي وعضو الهيئة الإدارية نعيم صدام أن “القرارات التي تصدر عن الوزارة هي قرارات محكمة وعملية ويتم عرضها على المختصين وأصحاب الاختصاص لأخذ رأيهم قبل إقرارها في الوزارة”.
وتابع عبطان أن “تعليمات اللوائح الخاصة بانتخابات الأندية صدرت وفق القانون، واذا ما ثبت لدى القضاء وجود مخالفة قانونية في احدى الفقرات فأننا أول من سيعلن عن ذلك أمام الجميع”
وأشار عبطان إلى أن “الوزارة ترحب بجميع الآراء والاقتراحات للخروج بصيغة موحدة ترضي جميع الأطراف ولكن ضمن حدود القانون والدستور”، لافتا إلى أن “الوزارة تسعى من خلال اللوائح لإعطاء فرصة للكوادر والشخصيات الرياضية والأكاديمية وأن يكون لهم دور كبير ومهم بأدارة الاندية بشكل خاص والرياضة العراقية بشكل عام”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *