نوفمبر 19, 2017

الصهيود يعتبر الاصلاحات الحقيقية بتشكيل حكومة تكنوقراط

بغداد ـ INA/ اعتبر النائب عن دولة القانون محمد الصيهود، الاثنين، ان الاصلاحات الحقيقية تكمن في تشكيل حكومة تكنوقراط من جميع مكونات الشعب العراقي ومبنية على أساس الكفاءة والنزاهة بعيدا عن المحاصصة الحزبية والفئوية والطائفية.

وقال الصيهود في بيان صحفي تلقت “وكالة الأنباء العراقية”، نسخة منه ان “الإصلاحات الحقيقية التي ترتقي الى مستوى التحديات التي تواجه البلد تكمن في تشكيل حكومة مبنية على أساس الكفاءة والنزاهة بعيد عن المحاصصة الطائفية والفؤية والحزبية التي هي أساس التردي في مستوى الخدمات وتفشي الفساد المالي والاداري “.

واضاف ان ” التحديات كبيرة جدا منها سياسية واخرى امنية واقتصادية وخدمية تتمثل بتحديات داعش الإرهابية والازمة المالية الخانقة التي يمر بها البلد نتيجة لغياب الرؤية الاقتصادية في تعدد موارد البلد وتردي مستوى الخدمات في جميع المجالات واُخرى تكمن في تفشي الفساد المالي والاداري الذي نخر جسد الدولة العراقية وكل هذه التحديات هي تحصيل حاصل لاعتماد نظام المحاصصة الحزبية والفئوية والطائفية “.

واشار الصيهود الى ان ” جميع الاصلاحات التي اجرتها الحكومة لا تلبي مستوى الطموح بل كانت اجراءات ترقيعية، لا تشمل مواطن الضعف الحقيقية التي هي فعلا كانت سببا في هذه التركة الثقيلة من التحديات “.انتهى

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *