سبتمبر 19, 2018

العبادي يعتزم الحضور الى البرلمان لمناقشة استقطاع الرواتب والطعن بالموازنة العامة

بغداد – INA/ اعلن النائب عن ائتلاف دولة القانون، علي الصافي، اليوم الاحد، ان رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، يعتزم الحضور الى البرلمان، لمناقشة واستعراض بعض الملفات امام البرلمان، مشيرا الى ان من بينها ملف استقطاع الرواتب، والتدخل التركي، والطعن ببعض بنود الموازنة العامة.

 

وقال الصافي في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، ان “رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد في آخر اجتماع لكتل ومكونات ائتلاف دولة القانون عزمه الحضور الى مجلس النواب خلال جلسات الفصل التشريعي الجديد لشرح واستعراض بعض الملفات السياسية والامنية والاقتصادية”.

 

وبين ان “من ضمن الملفات التي ابلغنا العبادي انه بصدد مناقشتها امام البرلمان هي الطعن الحكومي ببعض بنود الموازنة العامة وحزم الاصلاحات التي شرع بتنفيذها في أيلول الماضي، وكذلك سير العمليات العسكرية لتحرير المناطق المغتصبة من داعش، وعمليات الانزال الجوية التي تنفذها القوات الخاصة الأميركية”.

 

وتابع الصافي، قائلا، ان “من ضمن الأمور التي سيطرحها رئيس الوزراء في البرلمان ايضا موضوع الوساطة العراقية في الازمة السعودية – الايرانية، واستقطاعات رواتب الموظفين والمتقاعدين، والتدخل التركي في الاراضي العراقية”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *