سبتمبر 22, 2018

العبيدي يتعهد ببناء مؤسسة عسكرية رصينة وتحقيق النصر على “الاعداء”

بغداد – INA/ تعهد وزير الدفاع خالد العبيدي، ببناء مؤسسة عسكرية رصينة، مشيرا في تهنئته بالعام الجديد الى ان العراق سيحقق نصراً مؤزراً على أعداء الوطن والإسلام.

وقال العبيدي في بيان له تلقت وكالة الانباء العراقية، نسخة منه “مر عام 2015 بكل إنتصاراته وأفراحه بتحرير أراض عراقية من الإرهابيين، وبكل آلامه من فقدان أبناء قدموا للوطن أعز ما يملكون”.

وأضاف “اليوم يطل علينا عام جديد، ينتظرنا فيه جميعاً عمل دؤوب سيشهد بإذن الله وهمة أبناء العراق الغيارى نصراً مؤزراً على أعداء الوطن والإسلام.. عام جديد، نعد فيه شعبنا العراقي الصابر بأن يتكلل ببناء مؤسسة عسكرية رصينة تشبه علمنا ورايتنا راية العراق التي يلوذ بها الجميع ويستجير، بغض النظر عن تلاوينهم الدينية والعرقية أو المذهبية، جيش كالوطن يحمي ويدافع عن كل العراقيين، ويتشح بنصر مؤزر على داعش ومطاردة كل من يرفع السلاح خارج إطار القانون والدستور من أذناب الإرهابيين والدواعش أو من يتشبه بهم”.

وبين “قد يقول البعض إنها مهمة صعبة أو حلم من الصعب أن يتحقق، وهي كذلك، لأنها تعني بناء جيش ومؤسسة عسكرية رصينة في وقت يواجه العراق مسؤولية صعبة هي إدارة حرب ليست ككل الحروب التقليدية، وهي مسؤولية صعبة، لكنها ليست مستحيلة مادام في العراق شعب وجيش تعلم دائما أن يتجاوز كل الصعاب”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *