سبتمبر 19, 2017

الغبان لوفد اممي: نرحب بفتح افاق اوسع مع الاقطاب الضرورية لمحاربة داعش

بغداد – INA/ اكد وزير الداخلية محمد الغبان ضرورة توفير الدعم الدولي للعراق في حربه ضد داعش التي تهدد السلم في العالم اجمع ، مرحبا بفتح افاق اوسع مع الاقطاب الضرورية لمحاربة تنظيم داعش
وقال بيان لمكتب الغبان تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، اليوم الاحد، ان ” وزير الداخلية محمد الغبان استقبل وفداً اممياً برئاسة مساعد الامين العام للامم المتحدة لإدارة الدعم الميداني اتول كهاري وهي الزيارة الاولى للوفد الى العراق “.
واطلع وزير الداخلية الوفد الضيف على ابرز المنجزات الامنية للقوات العراقية على الارض في سعيها لطرد عصابات داعش الارهابية من الاراضي العراقية.
واكد ضرورة توفير الدعم الدولي للعراق في حربه لهذه العصابات التي تهدد السلم في العالم اجمع ،مشيداً بتعاون اصدقاء العراق ومرحباً بضرورة فتح افاق اوسع للتعاون بين كل الاقطاب الضرورية تحت مضلة الامم المتحدة لمحاربة التنظيمات الارهابية التي طال ضررها اغلب دول العالم.
من جهته اشاد الوفد الزائر بالجهود التي تبذلها قوى الامن العراقي وإجراءاتها المهنية من خلال التفتيش الدقيق للوافدين الى العراق لتحقيق اجراءات السلامة وكذلك دقة العمل الامني في السيطرات الذي يهدف بالدرجة الاساس الى تحقيق امن المواطن العراقي.
وأكد رئيس الوفد الضيف ان الارهاب لا يحتاج فقط الى قتال ميداني بل الى محاربة الفكر المتطرف ودعم النسيج المجتمعي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *