سبتمبر 24, 2018

الغبان يلزم مديريات الداخلية بتخصيص يوم في الاسبوع لتلقي شكاوى المواطنين والمنتسبين

بغداد – INA/ عممّ وزير الداخلية محمد سالم الغبان، اليوم الثلاثاء، أمراً على تشكيلات الوزارة يقضي بتخصيص يوم من كل أسبوع لتلقي شكاوى المواطنين والمنتسبين.

 

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي للغبان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، ان “الغبان اصدر امراً تم تعميمه لكافة تشكيلات الوزارة اوجب فيه على وكلاء الوزارة, قيادتي الشرطة الاتحادية وحرس الحدود, ومديريات شرطة الطاقة والنفط والكهرباء, قادة شرطة المحافظات, حماية المنشآت والشخصيات, مديريات الجنسية والمرور والدفاع المدني والنجدة, بتخصيص يوم من كل أسبوع يتم من خلاله استقبال شكاوى المواطنين والمنتسبين على حد سواء من اجل الوقوف على المشاكل والسعي لتذليل المعضلات والمعوقات الإدارية”.

 

وأضاف البيان انه “على أن تنظم المقابلات بالية وترفع بشكل شهري الى مكتب الوزير يبين خلاله موعد المقابلات وعددها وموضوعات الشكاوى والإجراءات المتخذة بصددها، شريطة عدم استحداث تشكيل إداري جديد والاقتصار على تكليف ضابط ومنتسبين اثنين من مكاتب المسؤولين لانجاز المهمة بالإضافة لمهامهم الأساسية”.

 

وتابع البيان انه “تود الوزارة أن تبين انه وفي حالة وجود اي صعوبات لدى المواطنين والمنتسبين في المقابلات المذكورة اعلاه متابعة ذلك مع قسم شكاوى مكتب الوزير”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *