أبريل 26, 2018

الكهرباء تعلن نصب محطتين متنقلتين شمال كربلاء وجنوبها

الكهرباء تعلن نصب محطتين متنقلتين شمال كربلاء وجنوبها

بغداد – INA/ اعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الاثنين، عن نصب محطتين متنقلتين 132/ 33 ك.ف شمال كربلاء وجنوبها، مشيرة إلى أنها ستسهم بشكل كبير في فك الاختناقات عن مدينة كربلاء المقدسة طيلة فترة الزيارة وزخم الزائرين المتوافدين الى المدينة التي تصل اعدادهم الى الملايين .
وذكر بيان للوزارة تلقت “وكالة الأنباء العراقية” نسخة منه، ان”غرفة العمليات المشكلة من قبل الوزارة تواصل اعمالها للاسهام في انجاح زيارة اربعينية الامام الحسين (ع).
واضاف :”بمتابعة ميدانية من وكيل الوزارة لشؤون التوزيع تم انجــــاز نصب محطتين متنقلتيين 132/ 33 ك.ف شمال كربلاء وجنوبها ستسهم بشكل كبير في فك الاختناقات عن مدينة كربلاء المقدسة طيلة فترة الزيارة وزخم الزائرين المتوافدين الى المدينة التي تصل اعدادهم الى الملايين”.
وتابع البيان ان ملاكات الوزارة الهندسية والفنية في المديريات العامة لتوزيع كهرباء (الفرات الاوسط ــ الكرخ – الرصافة – الصدر) ومديريات نقل الطاقة (المنطقة الوسطى والفرات الاوسط ) قد استنفرت وتم اجراء الصيانات لشبكات التوزيع وانارة الشوارع المؤدية الى مدينة كربلاء من بغداد والنجف والحلة .
واشار الى ان” ملاكات الوزارة تعمل على اصلاح اي عارض فني يحصل من خلال فرق الصيانة الجوالة طيلة فترة الزيارة الى جانب التعاون المتواصل مع الجهات الساندة الاخرى (الامنية والصحة وامانة بغداد والدوائر البلدية في المحافظات)”.
وكانت وزارة الكهرباء قد استثنت مدينة كربلاء والطرق المؤدية اليها من القطع المبرمج طيلة فترة الزيارة .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *