سبتمبر 24, 2018

الليغا الاسبانية في ملعب البرلمان بين ريال مدريد وبرشلونة

تقرير/حيدر الشيخ

بغداد – INA/ يشهد ملعب سانتياجو برنابيو لقاء الكلاسيكو الذى يجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة الثلاثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الليغا، فيما عبر عدد من اعضاء مجلس النواب عن رغبتهم بفوز الريال على برشلونة والآخر اعترض بحجة اصابة نجم برشلونة يونيل ميسي.

وصف عضو مجلس النواب ماجد شنكالي صعوبة لقاء الكلاسيكو، معللاً ذلك الى اصابة نجم برشلونة وابتعاده عن المباراة.

وقال شنكالي لـ”وكالة الانباء العراقية”، ان “هناك وقت خصصته في حياتي لمتابعة الرياضة والنشاطات الثقافية خاصة مباريات الكرة القدم في الدوري الاوربي”، مضيفاً “انا بعيد عن الدوري الاسباني لانني من متابعي الدوري الانكليزي ومن مشجعي نادي مانشستر يونايتد”.

واضاف ان “لقاء الكلاسيكو اليوم سيكون صعباً لنادي برشلونة وريال مدريد، لان كلاً منهما يبحث عن النقاط الثلاثة”، مبيناً انه “يتمنى فوز نادي برشلونة على ريال”، مؤكدا ان “برشلونة يفقد عدداً من خدمات لاعبيه، خصوصاً نجمه ليونيل ميسي الذي لم يلعب منذ شهرين، ولم تكتمل اللياقة البدنية لديه”.

من جهتها تمنت عضو مجلس النواب سوزان بكر ، فوز ريال مدريد في كلاسيكو اليوم.

وتقول بكر لـ”وكالة الانباء العراقية”، “صح اننا اعضاء في مجلس النواب لكن لدينا وقت متابعة الاخبار الرياضية والثقافية خاصة ما يتعلق بكرة القدم لانها تعتبر اشهر رياضة في العالم”.

واضافت انها “ليست متابعة للمباريات الاوروبية لكني افضل فوز ريال مدريد على برشلونة في لقاء الكلاسيكو”، متوقعة “نتيجة المباراة، هي ثلاثة للريال و واحد لبرشلونة”.

وينتظر عشاق كرة القدم الكلاسيكو المثير بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن الليغا الاسبانية الذي سيشهد مواجهات فردية داخل المباراة، وسيحاول الكثير من لاعبي الفريقين الى إظهار من هو الأفضل في المباراة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *