نوفمبر 20, 2017

النجف يقطع اوتار القيثارة والصناعة يوقف انتصارات الجوية في الدوري

بغداد – INA/ حقق فريق النجف، اليوم الاحد، فوزا ثمينا على ضيفه الشرطة بثلاثة اهداف لهدفين في مباراة مؤجلة من الدوري الكروي الممتاز التي جرت احداثها في ملعب الفريق الفائز، فيما اوقف الصناعة انتصارات القوة الجويى في الدوري
تقدم فريق الشرطة مبكرا عبر اللاعب علي فائز عند الدقيقة 12 وعادل الكفة فريق النجف بعد اربع دقائق بواسطة اللاعب سلطان جاسم من علامة الجزاء.
وفي الشوط الثاني سيطر النجفيون على مجريات المباراة ليسجل من خلالها المحترف اولابي الهدف الثاني عند الدقيقة 66 فيما تكفل اللبناني حمزة سلامة من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 78 وقلص الفارق نبيل صباح في الوقت المضاف.
وبهذه النتيجة رفع فريق النجف رصيده الى النقطة 23 في وصافة الترتيب وتجمد رصيد الشرطة عند النقطة 17 في المركز السابع.
وفي ملعب امانة بغداد تعادل اصحاب الارض مع مضيفه فريق الميناء من دون اهداف. وبهذه النتيجة رفع امانة بغداد رصيده الى النقطة 21 في المركز الخامس فيما وصل الميناء الى النقطة 21 في المركز الرابع.
وفي مباراة اخرى فجر فريق الصناعة مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على القوة الجوية بهدفين من دون رد، افتتح التسجيل للصناعة اللاعب ياسر نعيم عند الدقيقة 12 وضاعف زميله عباس جمعة النتيجة في الدقيقة 30 وبهذه النتيجة رفع الصناعة رصيده الى النقطة 9 في المركز الاخير بفارق نقطتين فقط عن الحدود وتجمد رصيد القوة الجوية عند النقطة 25 في المركز الاول.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *