سبتمبر 19, 2018

النجيفي يدعو إلى تمكين الشرطة من مسك ملف الأمن في المناطق المحررة

النجيفي يدعو إلى تمكين الشرطة من مسك ملف الأمن في المناطق المحررة

بغداد – INA/ دعا رئيس ائتلاف متحدون، أسامة النجيفي، اليوم السبت، إلى دعم الشرطة وتمكينها من بسط سيطرتها ومسك الملف الأمني لاسيما في المناطق التي حررت من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي.

 

ونقل ائتلاف متحدون عن النجيفي قوله، في بيان، “لمناسبة الذكرى الحادية والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية يتقدم أسامة عبد العزيز النجيفي بالتهنئة الحارة لرجال الشرطة قادة وآمرين وضباطا ومراتب، ويتمنى لهم النجاح في تقديم خدمة متميزة لشعبهم ووطنهم”.

 

وذكر النجيفي أن “الشرطة العراقية بتاريخها المجيد وعطائها وتضحيتها مطالبة اليوم بتركيز جهدها من أجل تحقيق الأمن المجتمعي، فواجباتها المهمة تتسع لتشمل المفاصل الأساسية التي يعتمد عليها الشعب في حياته اليومية”.

 

وأضاف “فإلى جانب المهمة الأمنية التي تحتل أولوية استثنائية، تبرز الخدمات الأخرى التي تقدمها الشرطة، التي تستوجب المزيد من التطور واللحاق بما يتحقق من تطور على مستوى العالم”.

 

ودعا رئيس ائتلاف متحدون إلى “دعم الشرطة وتمكينها من بسط سيطرتها ومسك الملف الأمني وبخاصة في المناطق التي تحررت من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي، فجهاز الشرطة بما يمتلك من خبرة وتجربة قادر على انجاز هدف مهم هو ثقة المواطنين به ودعمهم لواجباته الوطنية”، كما دعا إلى “توفير مستلزمات التطور والتقدم للشرطة من أجهزة وتدريب وبرامج ليكون شعار الشرطة في خدمة الشعب مترجما إلى أرض الواقع خدمة وثقة وأمنا”.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *