أغسطس 20, 2017

اهل الحق تشيد بإنتصارات الرمادي وتؤكد: مشاركة الحشد كان سيسرع من حسم المعركة

بغداد – INA/ اشادت حركة عصائب اهل الحق، اليوم السبت، بالانتصارات التي حققتها القوات الامنية وأبناء العشائر في الرمادي، وفيما أكدت أن حسم المعركة سيكون “اسرع” في حال مشاركة الحشد الشعبي.

وقال المتحدث باسم الحركة نعيم العبودي في بيان تلقت، وكالة الأنباء العراقية نسخة منه، إنه “بعد التقدم الحقيقي الذي احرزته القوات العراقية المسلحة من الجيش العراقي والشرطة وأبناء العشائر في الانبار ضد فلول زمرة (داعش) التكفيرية، نتقدم بالثناء والاشادة بهذه الانتصارات”.

وأضاف العبودي، أنه “وفي الوقت الذي ندعو الله سبحانه وتعالى ان يكلل هذه الجهود بإكمال تحرير كل مدينة الرمادي، نؤكد مرة اخرى على انجاز تحرير هذه المدينة العزيزة من جسد العراق كان سيكون بوتيرة اسرع وكان سيحقق تلاحم وطني ضد مشروع الطائفية فيما لو شارك ابناء الحشد الشعبي المقاوم جنباً الى جنب مع مقاتلي العشائر كما حصل في التحرير السريع لمحافظة صلاح الدين”.

وتابع العبودي، “كما نأمل بان يكون اي انتصار تصنعه السواعد العراقية محل افتخار جميع ابناء هذا البلد، وان لا نرهن خلاصنا من دنس الارهاب بمصالح خارجية”، مؤكداً “اهمية ابعاد معركة المصير التي يخوضها العراق عن تأثير المزاج السياسي والضغوط الخارجية”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *