سبتمبر 22, 2017

اياب الكاس مواجهات نارية والتعويض شعار المتبارين

بغداد – INA/ من المقرر ان تجري، يوم غد الاحد، ثلاث مواجهات، اثنان منها ضمن مباريات الاياب في دور الثمانية لبطولة الكأس، فيما ستجري الثالثة لجولة الذهاب.

ففي المباراة الأولى يحل فريق نفط الجنوب ضيفا على مضيفه امانة بغداد، وفي الثانية يواجه فريق دهوك في ملعبه فريق الخطوط، اما المباراة الثالثة فستكون ضمن جولة الذهاب فسيلاقي فريق الجوية الكرخ على ملعب الاول.

وسيقابل فريق امانة بغداد نفط الجنوب وهو يطمح في قلب موازين المباراة الاولى بعد ان انتهت الجولة الاولى بخسارته بهدفين مقابل ثلاثة اهداف وكتابة فوز يجتاز من خلاله الوصول للمربع الذهبي للبطولة في حين يسعى الفريق الضيف الى مواصلة نتائجه الايجابية وتكرار نتيجة اللقاء الاول والعبور لدور نصف النهائي.

ويضيف فريق دهوك في ملعبه ضيفه فريق الخطوط وتبدو مهمة فريق صقور الجبال سهلة في تحقيق الفوز مرة اخرى بعد ان حسم المباراة الاولى لصالحه بهدف وحيد وسيكون الامر صعبا على الفريق الضيف في قلب الطاولة على مضيفه وهو يلعب على ارضه وبين جماهيره.

 

وسيواجه فريق الجوية منافسه الكرخ في اول مواجهة لهما في هذه البطولة وكلا منهما يبحث عن الفوز, وسيجرى لقاء الاياب في الثاني من الشهر المقبل.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *