سبتمبر 20, 2017

بدر: العاني لوث العملية السياسية

بغداد – INA/ عد كتلة بدر النيابية تصريحات النائب ظافر العاني بحق الحشد الشعبي مجحفة ومحاولة لخلق الفتن، مضيفا ان العاني وامثاله سبب تلوث العملية السياسية والمشهد السياسي.

وقال رئيس كتلة بدر النيابية قاسم الاعرجي في بيان تلقت “وكالة الانباء العراقية ” نسخة منه ،اليوم الخميس،  ان “وجود ظافر العاني وامثاله سبب تلوث العملية السياسية والمشهد السياسي”, مؤكدا انه “سيتم تطهيرها منهم بعد تطهير الغربية من دواعش السلاح ومن ثم التفرع لدواعش السياسية على حد تعبيره”.
واضاف ان “التصريحات التي اطلقها العاني تعتبر اجحافا كبيرة ونكرانا للجميل بحق الحشد الشعبي البطل الذي لولاه لتحولت المناطق الغربية الى جحيم لايطاق”.
واوضح  ان “تحرير الرمادي تحقق بسبب الجهود الكبيرة والجهاد المستمر للحشد الشعبي بالتظافر مع بطولات الاجهزة الامنية وابناء العشائر الشرفاء الذين رفضوا تواجد داعش على اراضيهم”.
ودعا الاعرجي الى “محاسبة كل من يطلق تصريحات مسيئة للحشد واعتبارها محاولة لخلق الفتن وخلق فوضى وفلتان امني عن طريق ابعاد الحشد الشعبي عن معارك التحرير في صلاح الدين والانبار”.
وكان عضو تحالف القوى ظافر العاني قد اعتبر اليوم الخميس, عدم مشاركة الحشد الشعبي في تحرير الرمادي جعل المعركة نظيفة على حد قوله.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *