أكتوبر 17, 2017

برشلونة يعتلي صدارة الليغا مؤقتا بفوزه على ملقا

دولية – INA/ واصل برشلونة مسلسل انتصاراته بالدوري الاسباني لكرة القدم محققا فوزا صعبا على مضيفه ملقا بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب (لا روساليدا) اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 21 بالمسابقة.
جاءت المباراة حماسية منذ بدايتها وتمكن الاسباني – المغربي منير الحدادي من افتتاح التسجيل للضيوف مبكرا مستغلا عرضية من زميله لويس سواريز أودعها شباك أصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من زمن المباراة ليسجل بذلك باكورة أهدافه بالبطولة هذا الموسم.
وتكللت المحاولات الهجومية لاصحاب الأرض بادراك خوان بابلو انيور هدف التعادل في الدقيقة 32 ليهز بذلك شباك (برشلونة) للمرة الأولى بعد 10 مباريات حافظ فيها على شباكه نظيفة.
وانقذ الارجنتيني ليونيل ميسي فريقه من الوقوع في فخ التعادل بتسجيله الهدف الثاني من مقصية جميلة سكنت شباك الحارس ادريس كاميني في الدقيقة 52 محققا بذلك هدفه رقم 11 بالبطولة المحلية هذا الموسم.
وانتهت المباراة عند تلك النتيجة ليحصد (برشلونة) نقاطها الثلاث رافعا رصيده إلى 48 نقطة في صدارة الترتيب العام للدوري بفارق نقطة واحدة مؤقتا أمام الوصيف (اتلتيكو مدريد) وخمس نقاط أمام (ريال مدريد) الثالث في حين تجمد رصيد (ملقا) عند 24 نقطة في المركز 12 بالترتيب.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *