سبتمبر 21, 2017

تجارة السيارات تطلق حملة للتصليح المجاني

تجارة السيارات تطلق حملة للتصليح المجاني

بغداد – INA/ اعلنت الشركة العامة لتجارة السيارات، اليوم الخميس، عن الشروع باطلاق حملتها التطوعية لتصليح وفحص وتشخيص الاعطال السيارات السايبا والسمند والبيجو والاوبترا والافيو والسونك وكروز والكيا والهونداي والبرتون والشيري بانواعها والباص جنبي مجانا ولمدة خمسة عشر يوما اعتبارا من الاول من شباط المقبل .
وأكد مدير عام الشركة علي هاشم الساعدي في بيان تلقت “وكالة الأنباء العراقية” نسخة منه، ان “هذه الحملة تاتي في اطار بث روح العمل التطوعي لدى موظفي الشركة من الكوادر الهندسية والفنية وتماشيا مع توجيهات الامانة العامة لمجلس الوزراء”.
ولفت إلى ان “اجراء الصيانة والفحص وتشخيص الاعطال للسيارات سيكون باستخدام اجهزة الفحص المتطورة مجانا لكل المواطنين الذين يتملكون هذه السيارات على ان يتحمل صاحب السيارة المذكورة انواعها كلفة المواد فقط وستكون هذه الحملة في جميع كرجات شركته في بغداد”.
ودعا الساعدي “المواطنين الذين بحوزتهم انواع السيارات لمراجعة الشركة للمشاركة في هذه الحملة التي اعدهتا هي لادامة التواصل والتعاون بين المواطن والشركة”.
وفي سياق اخر؛ اكد الساعدي “استمرار شركته بتسويق انواع السيارات الحديثة التي تحمل الرقم المروري بالتنسيق مع شركة صناعة السيارات والمجمعة داخل العراق ومن تلك السيارات التي وصلت حديثا هي انواع الكيا بيكاتو والسيراتو والاوبتما والكارين والريو والكيا بيك اب والهونداي فيرنا تكسي والنترا وانواع البيجو بابل والبي واي دي الدفع الرباعي وطيبة واور ليفان دفع رباعي”.
واشار إلى ان “انواع السيارات هذه تباع نقداً وبأمكان اي مواطن يريد اقتناء هذه السيارات ما عليه سوى الاطلاع على اسعارها في موقع الشركة الالكتروني الرسمي لو بمراجعة منافذ التسويق في بغداد والمحافظات”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *