أغسطس 20, 2017

توزيع كهرباء ميسان تعلن مباشرة كوادرها في أدارة محطة كصيبة المتنقلة 

 ميسان – INA/ أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزع كهرباء الجنوب ، مباشرة كوادرها في أدارة محطة كصيبة المتنقلة (132/33 ك . ف ) التي قامت بنصبها مديرية شبكات الجنوب الشرقي في المحافظة .

وقال مدير توزيع كهرباء ميسان فالح هادي علوان تلقت ” وكالة الانباء العراقية”نسخة منه ، اليوم السبت، ” باشرت كوادر مديرية توزيع كهرباء ميسان في أدارة محطة كصيبة المتنقلة (132/ 33 ك . ف ) التي تقع على الطريق الرابط (العمارة / الكحلاء) ، وتبعد بمسافة /10 / كم تقريباً عن مركز المحافظة  ” .

وتابع  ان ” المحطة المتنقلة تم نصبها من قبل مديرية الشبكات الجنوب الشرقي في ميسان والتي تم تغذية محطة الكحلاء القديمة التحويلية الثانوية (33/11 ك . ف ) منها بجهود كوادرنا الهندسية والفنية من اجل فك الاختناقات الحاصلة ، أما موقع المتنقلة تم تحديده بالتنسيق فيما بيننا و بين مديرية شبكات الجنوب الشرقي ”  .

وأضاف ” تم تهيئة مراقبي المحطة بعد إجراء التدريبات اللازمة لإضافة الخبرات ، وقد بلغ عددهم (8) لإدارة العمل في المحطة ، منوهاً ” إلى أن المحطة المتنقلة دخلت للعمل في العشرين من الشهر الحالي .

يذكر ان محافظة ميسان تشهد مشاريع متعددة لتطوير قطاع الكهرباء في عموم الاقضية والنواحي التابعة لها مما ساعد على استقرار التيار الكهربائي فيها .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *