أبريل 22, 2018

جستن ميرام ينفي ابتعاده عن المنتخب الوطني

جستن ميرام ينفي ابتعاده عن المنتخب الوطني

بغداد – INA/ أعرب لاعب المنتخب الوطني جستن ميرام، اليوم الاثنين، عن استغرابه من التصريحات التي نسبت إليه مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي، نافيا تصريحه بأنه سيترك المنتخب الوطني وأن ما أثر نسج من الخيال، فيما أكد أنه يحترم قرار المدرب بإشراكه أساسيا أو يبقيه على دكة البدلاء.
وقال جستن ميرام في تصريح صحفي اطلعت عليه “وكالة الأنباء العراقية”، إن “الأنباء التي تتحدث عن نيته ترك المنتخب الوطني بسبب عدم إشراكه في المباريات عارية عن الصحة”، مؤكدا أنه “يحترم قرار المدرب بإشراكه أساسيا أو يبقيه جليس مصطبة الاحتياط وهذا أمر طبيعي بالنسبة للاعب المحترف” .
وأضاف ميرام أن “ما اثير مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي عن ابتعادي من المنتخب الوطني لايمت الى الحقيقة بصلة وهذا لايعدو أكثر من بحث عن المشاكل والمتاعب من أجل الوصول إلى الشهرة”، معتبرا أن “جلوسه على مصطبة الاحتياط او المشاركة بديلا اوأساسيا أمر عائد الى المدرب ولايؤثر على مسيرته مع المنتخب”.
وتابع ميرام أنه “لاعب محترف ويحترم جميع القرارات وسيبقى مع المنتخب الوطني وسيكون موجودا في المباراة المقبلة امام تايند في شهر اذار المقبل”، كاشفا أن “ادعاء وجود مكالمة هاتفية بينه وبين أحد الأشخاص حول رفضه الوجود مع المنتخب لغياب الاحترافية والنظام هو من نسج خيال البعض”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *